شقيقة مايلي سايريس تعترف “جرّدتني من هويتي الخاصة”


تحدّثت النجمة “نواه سايريس” حول تأثرها الشديد والسلبي بشهرة شقيقتها مايلي سايريس من خلال مقابلة لها على Apple Music يوم أمس الثلاثاء.

واعترفت نواه بأنها عاشت مجرّدة من هويتها الشخصية عندما كانت صغيرة لمجرّد كونها شقيقة مايلي فقالت: “أعتقد عندما تستمع إلى أغنية  Young and Sad ستحصل على القصة الكاملة لحياتي”.

وتابعت قولها: “أنا أتحدث عن الصراعات التي واجهتها اثناء نموي حيث كان العالم ينظر إلي أنني شقيقة مايلي سايريس الصغيرة فقط، لا أحد في العالم يختار أن يُطلق عليه شخص الشقيقة الصغيرة.

وكشفت نواه كيف أن هذا اللقب حرمها من هويتها الخاصة فقالت: “ظهرت هانا مونتانا عام 2006 و 2007 ومنذ ذلك الوقت حاولت صنع اسمي الخاص وقد جرّدتني هي من هويتي عندما كنت صغيرة وقد شعرت بأن لا أحد يهتم بي أبداً”.

واستمرت نواه في مناقشة امور العائلة خلال المقابلة فبالرغم من ان شقيقتها فازت بالعديد من الجوائز لألبوماتها ووالدها مغني المعروف بيلي سايريس صرّحت نواه: “هذا ما صنعته في الموسيقى وأنا أحبه بالطبع هذه الأوقات التي سأكون فيها أنا كشخصي، فهناك من يسألني عن رأيي وعن ماذا أحب”.

ويشار إلى أن نواه تعزل نفسها مع شقيقتها مايلي بسبب فيروس كورونا واعترفت بأنهما كسالى جداً حيث قالت :”لم نكن نستحم كنا نحب البقاء في نفس السراويل طوال الأسبوع”.