نشر في 18-05-2020 الساعة 12:06

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، والذي يعرض على شاشة on، قوة منسي وسيطرته على الجماعات التكفيرية والمرتزقة في سيناء، حيث كشفت الحلقة على شراسة منسى وشجاعته ودخوله فى عمق سيناء للقبض على كل من تسول له نفسه الضغط على الجيش المصري.

لو عايز تعرف ليه "منسي" بقى اسمه الأسطورة شوف الفيديو ده💪🔥👇

لو عايز تعرف ليه "منسي" بقى اسمه الأسطورة شوف الفيديو ده💪🔥👇Amir Karara#الاختيار#خلي_رمضانك_ONتابعوا مسلسل الاختيار يوميا الساعة 9:00 مساءً حصريا علي #ON

Posted by ON on Sunday, May 17, 2020

كما أوضحت الحلقة أن المقدم منسي كان يتعاون مع شباب سيناء فى القبض على الإرهابيين والسيطرة على جميع مداخل ومخارج سيناء، وقتل وتصفية الخونة أعداء مصر.

رسالة الشيخ "حسان" في منام "سالم السبع" غيرت طريقة تفكيره وتعاونه مع "منسي" هيكون شوكة في حلق التكفيريين

رسالة الشيخ "حسان" في منام "سالم السبع" غيرت طريقة تفكيره وتعاونه مع "منسي" هيكون شوكة في حلق التكفيريينAmir Karara#الاختيار#خلي_رمضانك_ONتابعوا مسلسل الاختيار يوميا الساعة 9:00 مساءً حصريا علي #ON

Posted by ON on Sunday, May 17, 2020

وتقابل الشيخ سالم – دياب، مع المقدم منسى – أمير كرارة، وأكد سالم أنه أتى إليه برسالة من الشيخ حسان، مفادها أن يذهب لمنسى ويقول له “كفيت ووفيت”، فنظر له منسى بحزن شديد، خاصة أن تلك الرسالة تؤكد أن دياب سيتم استشهاده فى أقرب فرصة، خاصة عندما قال له قوم “صلى يا وليدى”، كما أكد الشيخ سالم أن الرسالة استوعبها جيداً ولم يقدر على التأخر على تلك الرسالة، وأكد لمنسى أن جميع شباب القبائل فى سيناء سيساعدونك ويقفون بجوارك فى كل شىء.

وظهر دياب في الحلقة ٢٤ من مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة ، من خلال تجسيد شخصية “الشيخ سالم” والذي كان يقدم مساعداته لقوات الجيش المصري في مواجهة الجماعات التكفيرية والارهابيين، وأثناء اشتباك قوات الجيش مع بعض العناصر الارهابية، استشهد دياب علي يد أحدهم بعد انقاذه للمقدم أحمد المنسي. 

وعلى جانب آخر، تولى أحد التكفيريين الولاية بعد مقتل أبو دعاء- مجدي فكري، حيث جهز الأمير الجديد لعدة ضربات ضد الجيش المصري، وفيما يجهز الأمير لتلك العمليات، أكد له سالمي المساعد الشخصي له، أن الاتحاد الذي جمع الشيخ سالم ومنسي سيشكل خطراً حقيقاً على الجماعات والإخوة في سيناء.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.


أحدث تعديل 18-05-2020 الساعة 12:11