“فلانتينو” 22: اكتشاف زيجة عادل إمام الثانية.. ويحاول إقناع ابنته بالزواج من عمرو وهبة


شهدت الحلقة 22 من مسلسل ” فلانتينو” قيام عادل إمام بمحاولة اقناع ابنته هدي المفتي بالزواج من “هاني” عمرو وهبة، وذلك رغم طرده  من قبل ورفضه طلب هاني الزواج من ابنته، ويعود ذلك التغيير بسبب اكتشاف هاني أن فلانتينو “عادل إمام” تزوج من داليا البحيري وخوفا من فضحه اضطر بمحاولة إقناع ابنته بالزواج منه.

ويعود اكتشاف هاني زواج عادل إمام الثاني لمراقبة هاني لفيلا فلانتينو ليكتشف خروجه من الفيلا المجاورة لفيلته بصحبة داليا البحيري التي سقطت في الحمام وذهابه معها للمستشفى، وعندما يتتبعه في المستشفى يكتشف الأمر ويحاول إجباره على الزواج من ابنته وإلا سيفضحه أمام اسرته.

قناة dmc تعرض مسلسل “فلانتينو، للزعيم عادل إمام، يوميا وذلك عقب موعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف. 

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

“فلانتينو” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول “نور عبد المجيد” الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.