نشر في 16-05-2020 الساعة 11:20

تتواصل أحداث مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 22 التي شهدت ظهور الفنان محمود عبد المغني في دور الصحفي المصري مصطفى خليل:

– يفتح زين الصندوق الذي تركه سميح أرسلان، ليجد فيه مذكرات الصحفي المصري مصطفى خليل، المكتوبة سنة 2022.

– يحكي مصطفى خليل في مذكراته عن عمله كصحفي للتحقيقات يكلفه رئيس التحرير سنة 2020 بالبحث في ملف قضية شبكة ماسونية تم ضبطها كانت تعقد “جلسات المحبة”، وهي قضية نشرتها الصحف الورقية فقط.

– يتتبع مصطفى خيوط القضية ليكتشف أن الصحفي الذي فجر القضية تم قتله وظهرت وفاته بشكل طبيعي.

– يقاطع قراءة زين للمذكرات زيارة مفاجئة من سليمة التي طلبت ذهابه معها إلى المعمل، وقرر زين إخفاء المذكرات داخل ملابسه حتى لا تضيع لو تم تفتيش غرفته.

– تتحدث سليمة مع زين عن شكوكها في تورط والد سميح في قتل ابنه لحماية مصالحه، وبوجود شحنات من مكعبات الطاقة المملوكة لشركة إينرجي كو يتم تخزينها بشكل يومي مع مكعبات الطاقة التي يبتكرها.

– يوقف رجال الأمن زين قبل خروجه من المعمل ويطلبوا تفتيشه لكنه يغضب ويهددهم، ويتركوه بعد تحذيره من تكرار التواجد خارج أوقات العمل.

-تتحدث شيرا مع مجيد عن تضحية أرسلان الأب وقتله لابنه بعد تهديده بكشف أسرار الواحة التي تتوارثها عائلة أرسلان منذ عشرات السنوات.

– تقول شيرا لمجيد أن كاميرات مراقبة الملهى الليلي في الساحة التقطت دخول زين إلى المكان وحصوله على صندوق تركه سميح أرسلان، وتكلف مجيد بالتخلص من الخطر الذي يسببه زين.

– يقف شاكر مع أدهم يتحدثان عما حدث ويؤكدان أن ما سوف يحدث هو نتيجة اختيار زين.

– يفتح زين باب غرفته فيما تقف سليمة مختبئة في الردهة.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.


أحدث تعديل 16-05-2020 الساعة 11:23