كيف علق هاري على تأجيل ألعاب إنفيكتوس!


اعترف الأمير “هاري” بأن الحياة تغيَّرت بشكل جذري ودراماتيكي بالنسبة للجميع، وذلك في فيديو مؤثر وثَّقه من داخل منزله الفخم بمدينة لوس أنجلوس؛ للحديث عن فعاليات حفل افتتاح ألعاب “إنفيكتوس” لعام 2020 ومنح المشجعين ومجتمع “إنفيكتوس” بعض المؤازرة والتشجيع في هذه الأوقات غير المسبوقة.
وقد كان من المقرر أن تجري الألعاب في الأصل هذا الأسبوع في مدينة لاهاي بهولندا، لكن، مثل العديد من الأحداث في جميع أنحاء العالم، أُجِّلت نتيجة لوباء فيروس كورونا.

وفي مقطع مصور، قال الأمير: “مرحباً بالجميع. بينما نحتفل بيوم النصر الأوروبي في نهاية هذا الأسبوع ونثني على خدمة وتضحية جيل الحرب العالمية الثانية بأكمله، كان علينا أيضًا أن نتجمع معًا في هولندا لبدء ألعاب Invictus 2020 في لاهاي”.

يجدر الإشارة إلى “هاري” و”ميغان” قررا اعتزال الحياة الملكية ومغادرة المملكة المتحدة قبل بضعة أشهر؛ مع ذلك، استخدم هاري الفيديو كفرصة لتذكير المعجبين بأنه لا يزال يقدر دعمهم.
ويضيف في المقطع: “أنتم يا رفاق الأفضل في هذا الأمر، لذلك ليس لدي شك في أنكم تجتمعون وتدعمون بعضكم البعض، على الرغم من أننا لا نستطيع أن نكون معًا بشكل شخصي، أنا سعيد حقًا بوجود الكثير من الأنشطة المخطط لها لهذا الأسبوع، وأنا أشجعكم جميعًا على المشاركة متى استطعتم، لأنكم لا تعرفون، فقد قد يكون الأمر ممتعًا وتغييرًا عن القاعدة.”

وتابع: “لقد تغيرت الحياة بشكل كبير بالنسبة لنا جميعًا منذ أن كنت آخر مرة في لاهاي، لكن فريق IG2020 قام بعمل رائع للتكيف بسرعة كبيرة مع الموقف وهم مشغولون في وضع الخطط للعام المقبل”.
وأضاف: “آمل أن يتأقلم جميع أفراد عائلة إنفيكتوس بشكل جيد ويدعموا بعضهم البعض خلال هذا الوقت الصعب.. ما زلت أسمع قصصًا رائعة عن عائلات تلتقي عبر منصات الإنترنت، لكن من فضلك، ابحث عن أولئك الصامتين ممن لم يعودوا مرئيين على مواقع الدردشة.”

ويعتقد أن “هاري” سيعقد مؤتمرًا افتراضيًا مع متحدثين ومشاركين دوليون من أجل مشاركة أفكارهم وخبراتهم في الصمود.
ووفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، يُشار إلى أن الألعاب أُجِّلت حتى عام 2021.