البرنس 14: روجينا تواجه زوجة أحمد زاهر وتذهب به للطبيب ونور تعترف برجولة البرنس


بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل البرنس، المذاع على قناتي dmc ، و dmcدراما، طوال أيام شهر رمضان المبارك، بشهد زيارة “المعلمة فدوى” روجينا لمنزل “شيماء” دنيا عبد العزيز، وأخبرتها بأنها “درتها” وانها متزوجة من زوجها “فتحي” أحمد زاهر، ولم تصدقها، ولكن “فتحى” كان متواجدًا داخل المنزل أيضًا فأضطر بعد ضغوط من “فدوى” أن يعترف لـ “شيماء” بأنها زوجته منذ فترة.

وطلبت “المعلمة فدوى” من “فتحي” أن ترى أولاده حتى تسلم عليهم، ولكن “شيماء” تعجبت من كلامها لتسأل “فتحي”، هو أنت مفهمها إن عندنا كمان أطفال، وحاول “فتحي” أن يحاور الحديث حتى لا تفهم بأن لديه عقم ولا يستطيع الإنجاب، ولكنها غادرت وتركته.

وذهب “فتحي” الى منزل “فدوى” فى محاولة أن يشرح لها بأنه أخفى عنها أن ليس لديه أبناء حتى لا يجرح مشاعرها بأنها السبب في عدم الانجاب، ولكنها لم تصدقه، وأوضحت له بأنهما سيذهبان لطبيب بمعرفتها، حتى تتأكد اذا كانت هي السبب في عدما لانجاب أم زوجها “فتحي”، واستحلفته بأن الحساب سيكون كبيرا إذا كان المشكلة لديه.

في الجانب الآخر، زارت “علا” نور اللبنانية “رضوان البرنس” محمد رمضان، أثناء حبسه داخل القسم 4 أيام على ذمة التحقيق في التهمة الموجهة له بالسرقة مع الاكراه والتي لفقها له أشقاؤه، وحاولت أن تواسيه في محنته التي يمر بها منذ وفاة زوجته وابنه لحبسه.

 وجمع مشهد بين “علا” نور اللبنانية ووالدتها التي تجسدها الفنانة صفاء الطوخي، وروت لها “رضوان البرنس” أثبت لها موقفه الرجولي بسبب وقوفه بجانبها في أوقات محنتها التي تعرضت لها في حياتها.

كما أوضحت “علا” لوالدتها، بأنها كانت تكمن مشاعر حب تجاه “رضوان” ولكنها لم تبوح بها واضطرت لكتمها بسبب زوجته “لبنى” نجلاء بدر التي توفيت، ورغم حزنها على وفاتها، إلا أنها وعدت نفسها بأن تقف بجانب “رضوان” كما وقف بجانبها وسترعى ابنته

في جانب أخر، ذهبت “المعلمة فدوى” روجينا، و”فتحي” أحمد زاهر الى الطبيب للكشف عليهما ومعرفة من المتسبب في عدم الإنجاب، واختتمت الحلقة بزيارة لـ “رضوان” أثناء محبسه في القسم من أحد الأشخاص الذي لم يكشف عنه المخرج في إطار تشويقي للحلقة المقبلة.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتي dmc و dmc دراما وmbc، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.