الاختيار 14: منسى يُنفذ ضربة مضادة للتكفيريين ويؤنب والدة التكفيري بسبب الخيانة


شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، الذي يعرض على شاشة on، أحداثاً متتالية، حيث علمت الفنانة ماجدة منير – ام الارهابي، أن أبنها التكفيري قد توفي بسبب العملية الانتحارية الذي قام بها في إحدى كمائن الجيش المصري..

وفي نفس الوقت، ذهبت السيدة السيناوية لتقابل الرائد أركان حرب أحمد منسى، ليؤنبها على عدم تسلم ابنها التكفيري قبل فوات الأوان، وذلك بسبب الخيانة، وقال لها نصاً: مبسوطة.. أهو البطل دا اللي راح جرى يجبلك انتي والأولاد الاكل.. ليه كدا.. مش حرام.. لترد ام الارهابي.. بكفياك يا ولدي، ما ابنى كان ميت ميت.. ليرد منسي في حزن.. كان زمانوا عايش لو كنتى ساعدتينا .

كما طلب بعض زملاء الجندى ياسر، الذهاب إلى مكان إقامة الشهيد، والتحدث مع عائلته، حتى يعرف والديه أن ابنهم ياسر البطل كان لديه أصدقاء في الديش، خاصة أن والديه كانوا يقولون له أنت ليه معندكش أصحاب في الجيش .

اختتمت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، على حدث جلل، وهو استعداد منسي ومجموعته للقضاء على مجموعة من التكفيريين في وسط سيناء، يختبئون داخل “مزرعة” تحتوي على ألغام وعبوات ناسفة وعدد كبير من قيادات ومقاتلين من التكفيريين.

وبالفعل عقد منسي ورجالة جلسة لوضع خطة مضادة للتكفيريين، لاسيما أن تلك المزرعة ستكون المركز الرئيسي لهجمات الإرهابيين، كما أن المعلومات التي وصلت للقيادة هي أن الإرهابيين هشام عشماوى – أحمد العوضي، وعماد عبد الحميد- عابد عنانى سيكونان ضمن المقاتلين، وهما ضابطين سابقين في الجيش، ولذا فهم على دراية بشكل وموعد وتخطيط الجيش للقضاء عليهم، ولذلك وضع الرائد أركان حرب أحمد منسى خطة الهجوم في عز النهار، خاصة أن عشماوي يعرف أن هجمات الجيش المصري ستنفذ في الليل، وتكون ضربة مضادة لهم .