أحمد صلاح حسني يُجسد شخصية البطل الشهيد رامي حسنين في “الاختيار”


كشف الفنان أحمد صلاح حسني، عن صورة من كواليس شخصيته في مسلسل الاختيار، حيث يجسد شخصية الشهيد رامى حسنين، ضمن  الذين رافقوا الشهيد أحمد صابر منسى في سيناء وشاركوا فى عمليات تطهيرها من التكفيريين والإرهابيين.

الفنان أحمد صلاح حسني، نشر عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة من كواليس مشاركته في مسلسل الاختيار، وعلق قائلاً:”تحيا مصر.. الاختيار رامى حسنين قريبا.. مصر شهداء الوطن”.

يشار إلى أن الفنان أحمد صلاح حسني، أعلن عن مشاركته في إحدى حلقات مسلسل الاختيار مع النجم أمير كرارة، وتجسيد شخصية أحد الضباط المقاتلين في سيناء، الذين رافقوا الشهيد أحمد صابر منسي.

وحرص الفنان أحمد صلاح حسني، على فك لغز الصورة التي نشرها النجم أمير كرارة ، ليطلب من متابعيه بتخمين النجم الذي سيشارك في حلقات المسلسل القادمة، لينشر صورته من كواليس التصوير عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام.

وكتب حسني على الصورة التي ارتدي فيها الملابس العسكرية قائلاً :” سعيد بالتواجد مع اخويا وحبيبي البطل أمير كراره في مسلسله و مسلسل كل المصريين الاختيار عمل كبير سيعيش طويلا في ذاكره المصريين شرف كبير لي ان اكون واحد من ضمن ابطال هذا العمل الكبير والمشرف والذي اراه اقل حاجه تقدم لشهداء الوطن“.