نشر في 07-05-2020 الساعة 09:24

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة عشر من المسلسل الرمضاني “البرنس”، بالقبض على محمد رمضان (رضوان البرنس)، بعد تفتيش شقته من قبل الشرطة، يكتشفون مبلغ مالي كبير بجانب سلاح في فرن البتاجاز، وخلال تحقيق النيابة يُتهم (رضوان) بالسرقة تحت تهديد السلاح.

وحدث في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل البرنس باعتراف أشقاء رضوان البرنس “محمد رمضان” بالزور أمام النيابة، في سرقة المعلمة فدوة تحت تهديد السلاح، ومن ناحيتها قررت النيابة حبس رضوان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتشاجر فتحي “أحمد زاهر” مع رضوان في المحاكمة، حيثهدده فتحي بأن تلك هي البداية، وأنه لن يتركه حتى يتخلص منه، ومن ناحيتها ضربه رضوان، وجاء ذلك عبر صفحة dmc بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتتوالى الأحداث بإتصال (رضوان) بوالد زوجته نجلاء بدر (لبنى) ليكلفه بعدم رؤية أشقاءه لإبنته مريم، وبالفعل يذهب محمدعلاء (ياسر) بصحبة شقيقته رحاب الجمل (عبير) إلى منزل والد لبنى لكي يتمكنوا من أخذ مريم لتخلصوا منها مثل ما تخلصوا من والدتها و شقيقها، ولكن جدها يخبئها وينكر تواجدها في البيت.

وتنتهي أحداث الحلقة بوضع يد (فتحي) على ورشة (رضوان البرنس) أمام أعين أهل المنطقة، و زيارة روجينا (المعلمة فدوة) لزوجة (فتحي) الأولى دنيا عبد العزيز (شيماء) وتخبرها بأنها ضرتها .

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من محمد رمضان، عبدالعزيز مخيون، نجلاء بدر، محمد علاء، محمد حاتم، محمد مهران، أحمد زاهر، ريم سامي، أحمد فهيم، عبدالحميد سند، حمدي هيكل، علاء زينهم، دنيا عبدالعزيز، نور، أحمد داش، مروة الأزلي، حمدي إسماعيل، ميشيل مساك، محمد جمعة، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، رحاب الجمل، إنعام الجريتلي، سلوى عثمان.


أحدث تعديل 07-05-2020 الساعة 09:24