نشر في 01-05-2020 الساعة 20:29

دعا الفنان المصري آسر ياسين، زملائه بإداء التحية إلى شهداء حادث بئر العبد في سيناء، ونشر صورهم عبر هاشتاغ “حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم”، متمنيا الشفاء للمصابين.   

ونشر الفنان آسر ياسين، عبر حسابه بموقع إنستغرام، صورة خلال أدائه التحية إلى الشهداء وعلق قائلاً:”حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهارده حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم..يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق!.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر”.  

يشار إلى أن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أعلن انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

وتحول موقع تويتر إلى سرادق عزاء، حيث حرص عدد من الفنانين على نعي رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم بشمال سيناء، الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن والدفاع على أرض مصر الغالية، منهم الفنان إمير كرارة ومحمد هنيدي ومحمد إمام، كما نعت أسرة مسلسل الاختيار شهداء الوطن في سيناء. 


أحدث تعديل 01-05-2020 الساعة 20:30