الحلقة 7 “البرنس”: أحمد زاهر يحاول قتل رضوان مرة الثانية


تصل الشرطة موقع الحادث الذي تعرض له “رضوان” وزوجته وأبنائه في الحلقة السابعة من مسلسل “البرنس” ليجد أن الزوجة “لبنى” نجلاء بدر وابنها “سيف” وافتهم المنية بينما لا يزال “رضوان” وابنته على قيد الحياة وتم نقلهم إلى المستشفى.

يتواجد أشقاء “رضوان” في المستشفى ويبدأوا في لوم “رأفت” الذي نفذ الحادث نظرا لأن “رضوان” وابنته لا يزالان على قيد الحياة ويتفق الجميع في النهاية على قتل “رضوان” في المستشفى ليبدو الأمر وكأنه توفي بفعل الحادث ولم ينتبهوا إلى أن شقيقتهم “نورا” قد سمعت الحديث وعلمت الحقيقة، وتلجأ لكشف الحقيقة أمام شقيقها الاصغر “عادل” وأن أشقائه وراء الحادث الأليم.

استيقاظ “رضوان البرنس” محمد رمضان بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب حادث التصادم الذي أودى بحياة زوجته “لبنى” نجلاء بدر وابنه، وسأل الممرضة عنهما، ولكنها أخبرته بأن زوجته توفيت هي والطفل، أما ابنته فهى بخير، وانهار “رضوان” بعد سماع الخبر من البكاء واضطر الطبيب إلى إعطاء مخدر بعد انهيار إعصابه.

يأتي هذا في الوقت الذي تطلب فيه “فدوى” روجينا من زوجها “فتحي” أن يبعث لها بشقيقه “ياسر” في المنزل فيذهب على الفور وهو يعلم نيتها.

يذهب الجميع للمقابر لدفن “لبنى” وابنها “سيف” بينما يتواجد “فتحي” أحمد زاهر في المستشفى وحده ليقرر فصل أجهزة التنفس عن محمد رمضان وقتله للمرة الثانية.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.