الحلقة 8 “الفتوة”: ليل تقابل الجبالي سراً.. عايدة رياض تطلب من عزمي قتل ام “ليل” قبل رجوعها


بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل الفتوة الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ويعرض في السباق الرمضاني الحالي على قناة الحياة الحمراء في الثانية عشر من صباح كل يوم، حيث اشتد الصراع بين القنوات.

وبدأت الحلقة بتنفيذ حسن الجبالي الشخصية التي يقدمها الفنان ياسر جلال بوعده إلى «ليل» الشخصية التي تقدمها الفنانة مي عمر، حيث قابلها سرًا بعد أن اتفقوا علي ذلك عندما قامت بزيارته في محل النحاس الخاص به، وهو ما ظهر في الحلقة السابقة وهي الحلقة السابعة.

بينما قالت «ليل» لوالدها صابر أبو شديد، إن والدتها ما زالت على قيد الحياة، حيث ذهب معها للبحث عنها.

بينما أحب «صابر أبو شديد» الفنان أحمد خليل التواجد في الحارة بنفسه بعدما غاب عن النزول إليها لسنوات وسيطر عليها نجله «عزمي أبو شديد» الفنان أحمد صلاح حسني؛ بينما هتف أهل الحارة باسمه وسط احتشاد كبير، وهو ما أغضب حسن الجبالي بسبب نفاقهم.

وظهر الفنان سليمان عيد في تلك المسيرة بشخصية أحد المجاذيب، حيث أعلن في وجه صائب أبو شديد أن من يمدحوا فيه ينافقوه، بينما قال لحسن الجبالي أنه عليه أن يتكلم وذكره بوالده الفتوة القديم أحمد الجبالي ليكون هذا هو الظهور الأول للفنان سليمان عيد، بينما ستكشف الحلقات المقبلة عن ما حدث له عقب انفعاله.

هذا المشهد جمع عدد كبير من الفنانين من بينهما أحمد خليل، وأحمد صلاح حسني، وليلي أحمد زاهر، وياسر جلال، وضياء عبدالخالق، وعبدالرحمن القليوبي، وآخرون من المجاميع.

وعلي الجانب الآخر نجد عايدة رياض إم ” عزمي ” أحمد صلاح حسني تطلب من ابنها الوصول لوالدة مي عمر” أحباب” والتخلص منها قبل أن يصل إليها أحمد خليل ويكشف خداعها له، ويبدو واضحا من المشهد أن لها يد في إخفائها وإخبار الفتوة بإنها ماتت بينما الحقيقة أنها مازالت علي قيد الحياة . 

المسلسل الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات من بينهم مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خالد صالح، وهنادي هاني مهني، وليلي أحمد زاهر، وأحلام الجريتلي، وأنغام سالوسة، ومجدي فكري، وعادل الفار، وعايدة رياض، ورياض الخولي، وأحمد خليل، وعبدالرحمن القليوبي، ومها نصار، سليمان عيد، ومحمد حسيب، وآخرون، المسلسل من تأليف هاني سرحان، وهو من إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.