نشر في 30-04-2020 الساعة 15:26

كشف الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبى، عن بقاءه في الحجر الطبي وفريق عمل مسلسل “مخرج 7” وعددهم 13، عقب عودته من دبي لمدة أسبوع، وإجراء اختبارات عن فيروس كورونا لهم، مشيرا أن النتائج جاءت سلبية.  

وقال ناصر القصبي، عبر حسابه بموقع تويتر:” قبل أسبوع وصلنا للرياض أنا وزملائي الممثلين في ( مخرج 7) وعددنا 13.. الفريق كان عالقاً في دبي لمدة تزيد عن الشهر الإجراءات الصارمة في مطار الرياض وسط هذه الأزمة شيء يثلج الصدر”.

وأضاف:”تحركنا من المطار تتقدمنا سيارة دورية أمن إلى الفندق في الغرفة لا تشوف أحد ولا أحد يشوفك ولا يزورك.. اليوم خرجنا من الفندق جميعنا بعد أن جاءت نتيجة الكشف بالسالب والحمدلله في الطريق إلى البيت ما أحلى الرجوع إليه”.

يشار أن المملكة العربية السعودية، أعلنت عن تقديم أول عمل فني درامي يهدف إلى توعية المواطنين من خطورة فيروس “كورونا” المستجد، بطولة الفنان ناصر القصبي، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الجهات الصحية في السعودية بمكافحة انتشار فيروس “كورونا” المستجد، والحد من انتشاره.

ويظهر ناصر القصبي في العمل الفني وهو برفقة الدكتور الشمراني والحبيب، أثناء محاولتهم منع ريماس منصور وأسيل عمران من الخروج من المنزل.

كما يوجهون نصائح بشكل فكاهي لمواجهة خطر عدوى الفيروس، منها عدم المصافحة، والحرص على غسل اليدين باستمرار، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجهات المعنية لمواجهة الوباء.


أحدث تعديل 30-04-2020 الساعة 15:26