التجاعيد والبوتوكس!


البوتوكس هو العلاج الأكثر شيوعاً في مجال الطب التجميلي،  يعمل على خطوط التعبير في الوجه التي ينتج عنها التجاعيد والتي تتشكل مع الوقت من خلال الحركات التعبيرية التي تظهر على الوجه كالابتسامة…. تعمل حقن البوتوكس على شلل العضلات التي تتسبب في ظهور التجاعيد وإرخائها، لكنها تدوم لمدة أربعة أشهر إلى ستة!

يحتاج الرجال عادة الرجال الى المزيد من وحدات البوتوكس من النساء. أولا لأن عضلات الوجه لديهم عادة ما تكون أكبر وتتطلب أدوية أكثر، وثانيا لأن مادة البوتوكس تزول بشكل أسرع عندهم، الأمر الذي يتطلب منك العناية والمتابعة بإستمرار. تأخذ العملية في المعتاد عدة دقائقٍ لا أكثر ولا تتجاوز النصف ساعة كحد أقصى. هذا وتظهر نتائج العلاج في غضون بضعة أيام بعد الحقن بالبوتوكس، ولكن تحتاج النتائج القصوى إلى أسبوعين حتى تظهر.

إن هذه العمليات لا تقتصر على تجميل الانف وحسب، فقد يخضع البعض لحيل تكبير الذقن أو تضييقه وذلك وفقاً لنصائح الطبيب أو للعمليات الحسابية التي تقترح تغيرات معينة في الملامح من أجل الوصول الى الصورة الاقرب الى المثالية. والجدير بالذكر، أن الذقن العريض يعتبر من المعالم الذكورية المهمة في وجه الرجل، وامتلاك هذه الميزة يزيد من حدّة الرجولة في مظهره الخارجي.

لكن قبل القيام بحقن البوتوكس، يجب عليك زيارة الطبيب المختص والإتفاق معه على المنطقة التي سيتم معالجتها، وفقا لنوعية الجلد، سمكه، ملمسه، كمية التجاعيد الموجودة.

حقن البوتوكس للرجال لم يعد بالأمر الغريب كما يظن البعض، فإن أشهر النجوم العالمين والمحليين قد خضعوا لبعض منها للحصول على إطلالة جذابة وشابة! فلا تتردد بعد الآن بالقيام بهذه الخطوة الجمالية، فالاهتمام بالمظهر والحصول على إطلالة شابة ليس عيباً!