مادلين طبر عن مسلسل “القمر آخر الدنيا” اعاد الزمن الذهبي للدراما


أعربت الفنانه اللبنانية مادلين طبر، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “القمر آخر الدنيا” الذي يُعرض على قنوات (صدى البلد، النهار، نايل دراما، نايل لايف، والتلفزيون المصري).

وقالت مادلين طبر في تصريحات صحفية، إن مسلسل القمر آخر الدنيا الذي تقوم ببطولته الفنانة بشرى عمل درامي فريد من نوعه من حيث القصة وأداء كاست العمل، مشيرة إلى أن “القمر آخر الدنيا” يعيد الزمن الذهبي للدراما هو بمثابة عمل اجتماعي تجتمع حوله الأسرة المصرية، ويروي قصصًا إنسانية متنوعة.

وتابعت أن من ضمن القصص الإنسانية قصة عائلة تختفي منها الأم سميرة عبدالعزيز لأسباب مجهولة، ومع عودة ابنتها بشرى من السفر تكتشف اختفاؤها، والثانيه عيله سفير سابق صبري عبد المنعم تحاول زوجته فايزة، تلعبها مادلين طبر تحاول بدبلوماسية التاثير عليه ليسامح ابنته الممثله التونسيه ساندى التى هربت لتتزوج من مؤمن نور وهو اخ بشرى، وتتشابك الاحداث والمواجهات حتى الحلقة الأخيرة.

مسلسل “القمر آخر الدنيا” بطولة الفنانة بشرى وتشاركها مادلين طبر، مؤمن نور وعمر عابد والنجمين القديرين سميرة عبد العزيز وصبري عبد المنعم، واحمد كرارة من إنتاج شيرين مجدي وإخراج تامر حمزة.