انتقادات حادّة لممثلة كويتية استغلت الفقراء…فمن المقصودة؟


شنّ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مجددًا بسبب أموال التبرعات للمحتاجين من الفقراء، ولكن هذه المرة لاحقتها اتهامات حول المساعدات للفقراء وسط مطالبات بتقنين وضبط التبرعات لمواجهة كورونا في الكويت.

وبدأت القصة بنشر إحدى الحسابات منشورًا اتهم فيه فنانة كوميدية مشهورة بتجميع الأموال من الفنانين والجمهور الذين تعرفهم عن طريق حسابها في سناب شات على أساس أنها مساعدات للأسر المحتاجة أثناء فترة كورونا.

وألمح الحساب إلى بعض المعلومات عن هذه الفنانة التي سهلت على المتابعين تخمين اسم الفنانة المقصودة وهي هيا الشعيبي فقال بأنها من وزعت طماطم وبصل على الفقراء وأنها لم توزع الفلوس بشهادة المقربين منها وطالب وزارة الشؤون بوضع حد لتلك التبرعات.
وتداول العديد من رواد تويتر صور ومقاطع فيديو للفنانة هيا الشعيبي مؤكدين أنها الفنانة المقصودة حتى أن التعليقات كتبت اسمها صراحة فقالت متابعة: “هيا الشعيبي المقرفة وباقي بعد تصور الناس وهي تأكلهم وتحسن لهم الله يخزيها”.

وهاجمتها أخرى بسبب نشرها أنها تبرعت للمحتاجين واستغلتهم فقالت: “بغض النظر عن إنها لهفت الفلوس حركتها إنها تنشر إنها تبرعت للمحتاجين شي مقررررف”.

ونشرت مغردة صورتها في تعليق ووضعت على وجهها إيموجي وقالت: “معروفة طبعًا”، ليرد عليها متابعين بذكر اسمها أنها هيا الشعيبي.
اتهامات