هشام سليم: والدي كان بيقولنا أنا لما بقول للكلب حاجة بيعملها اشمعنا أنتم


قال النجم هشام سليم خلال استضافته ببرنامج “سهرانين” للنجم أمير كرارة والذي يعرض علي شاشة قناة on، إن والده كان يحب الكلاب جدا وكان لديه ما يقارب من 7 كلاب، وفى مرة قال له ولأخواته: “أنا لما بقول للكلب حاجة بيعملها اشمعنا انتم مش بستمعوا الكلام”.

وتابع خلال الحلقة والتي تظهر بها أيضا النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى أن والده الفنان صالح سليم كان شخصا جميلا وصاحب جدع ويقف إلى جوار الإنسان وقت المحن، ولكن على شرط أن يرى هذا الشخص يحاول ويجتهد، في الخروج من تلك المحنة.

من جانب آخر يجسد الفنان هشام سليم دور لواء في المخابرات خلال أحداث مسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز، والمقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل، حيث يواصل التصوير في الديكور الخاص بالعمل وتجمع المشاهد بينه وبين الفنانة ندى موسى.

وكانت آخر أعمال هشام سليم مسلسل “كلبش 3” للنجم أمير كرارة الذي عرض في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحاً جماهيرياً تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد علي رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.