نشر في 01-04-2020 الساعة 20:45

أثارت أمس النجمة العالمية ريهانا ضجة كبيرة وذلك بعد تداول الصورة الأولي لغلاف مجلة ” VOGUE ” في نسختها البريطانية والتي تتصدرها ريهانا بعددها الصادرة بشهر مايو، اختارت النجمة الشهيرة أن ترتدي ملابس أنيقة و فخمة، فظهرت بإحدى الصور وهي ترتدي بلوزة من تصميم دار أزياء ” Burberry ” من الحرير ووصل سعرها الي 950 جنيه إسترليني .
و من المعروف أن عدد كبير من نجوم العالم يعشقون تصميمات دار ” Burberry ”  مثل بيلي إيليش و ساندي نيوتن وداكوتا جونسون و غيرهم .
وما فاجأت ريهانا به عشاقها و محبيها وهو ظهورها و هي ترتدي غطاء للرأس و بذلك تصنع النجمة الشهيرة تاريخ جديد حيث تعد أول شخص يرتدي ” durag ” علي غلاف المجلة بنسخته البريطانية ، و الصورة التقطها المصور الشهير ستيفن كلين .
يذكر أن ريهانا تحدثت للمجلة عن تجربتها في العيش في لندن والصراع العالمي مع العنصرية ، حيث اكدت انها تعيش منذ 3 سنوات في لندن و هوما يجعلها تشعر بحرية و راحلة بنسبة كبيرة .
و فاجأت العالم بتأكيدها ان العنصرية متفشية في شتي انحاء العالم ” كل مكان و أي مكان ” .
وعلى الرغم من أنها سيدة أعمال لديها جدول أعمال مزدحم بين غناء و تصميم أزياء و مستحضرات تجميل إلا أن ريهانا أكد خلال حديثها للمجلة أن لديها تطلعات للاستقرار في مرحلة المقبلة ، حيث كشفت أنها تحلم بإنجاب العديد من الأطفال خلال السنوات المقبلة ، و أكدت أن علاقتها مع أطفالها ستمون أكثر أهمية من أي شيء آخر ، و اشارت النجمة الشهيرة أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يربي الطفل حقا هو الحب ” .

أحدث تعديل 01-04-2020 الساعة 20:45