هل تغني شيرين عبد الوهاب تتر مسلسل يسرا؟


كشف برنامج تراندينغ الذي يبث على شاشة mbc بشكل حصري ان مفاوضات جدية تجري بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة العدل غروب لتقدم بصوتها تتر مسلسل دهب عيرة بطولة النجمة يسرا، وقد اختير الشاعر امير طعيمة لكتابة الكلمات ، لكن المفاوضات لازالت جارية ولم تبت بشكل نهائي.

 

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد عادت الى مواقع التواصل الاجتماعي بعد انقطاع لاشهر لم تعرف اسبابه وغردت بأول ظهور لها :”أنا هنا يا حبايبي وإتبسطت جدًا لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: “أنا عايزة أطمنكم إني بخير الحمدلله وحالي زي حالكم كلكم، قاعدة في بيتي مع عيلتي وبدعي إن الغمة دي تعدي على خير”.

 

مسلسل “دهب عيرة” إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

وتجسد يسرا في المسلسل شخصية “عهد” التي تمتلك مصنع ملابس، وتنشغل دائماً بحل مشاكل أخواتها في العمل وتهمل ابنها “هشام” الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وهو شاب جامعي حتى يلجأ لتعاطي المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في إطار اجتماعي مشوق.

 


Beirutcom.net