فيديو- في الحجز المنزلي بسبب كورونا.. يارا تخبز البيتزا


تحاول الفنانة يارا تسليه وقتها في الطبخ خلال الحجز المنزلي، كما تقدم وصفه جديدة كل يوم لجمهورها من مطبخها، ووصفه اليوم هي طريقة عمل البيتزا.

وشاركت يارا ، جمهورها بفيديو عبر حسابها على إنستغرام، قائلة:” شوفوا مع ان التصوير بسرعة لأني ما صبرت عليها صوّرها من الجوع بس كتير حلوة وشكلها بيشهّي فيها كلّ أنواع الخضار مين بيحب البيتزا مثلي”.

طلبت الفنانة يارا من جميع المواطنين الجلوس في المنزل وعدم الخروج خوفا من فيروس كورونا، وتشجيعا للمواطنين على عدم الخروج، أطلقت يارا أغنية جديدة ” خليك بالبيت” من الحجز المنزلى، وكتبت يارا قائلة:” جديد أغنية “خلّيك بالبيت” كلمات وألحان الكبير طارق أبو جود وان شاء الله تعجبكم والكلّ بيكونوا بالبيت ويلّي مش بالبيت ابعتولوا الأغنية”.

كما أبرزت الفنانة اللبنانية الطريقة الصحيحة لغسل اليدين، وذلك تجنبا للإصابة بأى فيروسات، وانتقالها للجسم، على خلفية انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم، ونشرت يارا عبر حسابها على تيك توك، الطريقة الصحيحة لغسل اليدين، وعلقت في الفيديو قائلة “أهم شيء طريقة غسل اليدين ..لما نرجع من برة أو نستعمل أي شي .. كتير مليح .. بالصابون .. بجميع الطرق.. بناخد وقتنا”


Beirutcom.net