بالحجر المنزلي.. اليكس يلعب البيسبول مع جنيفر لوبيز


نشر أليكس رودريغز عبر حسابه بانستغرام، فيديو جديد، يوضح خلاله ممارسته للعبة البيسبول، برفقة خطيبته الفنانة العالمية جنيفر لوبيز، وذلك اثناء الحجر المنزلي إذ ظهرا في الفيديو مليئا بالحماس، ويبدو عليهما الاستمتاع، وعلق على الفيديو قائلا :” لايوجد يوم افتتاح ليس هناك ليلة أحد للبيسبول، ليس هناك أي مشكلة! نظرًا لأنه لا يمكننا الخروج إلى لعبة الكرة الآن، فقد كان لدينا وقت للعب هنا”.

وتابع :”أمس كانت مباراة يوم السبت الأسبوعية، ضربنا الكرة، ألقيناها، لعبنا الصيد، أمسكنا الكرات الأرضية، ضحكنا، وتدربنا، إنه تذكير بمدى المتعة التي يمكنك الشعور بها مع الأشخاص الذين تحبهم … باستخدام مضرب وقفاز وقليل من الكرات”.

واردف:”لقد ذكّرني هذا الوقت بالراحة مدى أهمية التباطؤ وقضاء الوقت مع العائلة، في حالتي، هذا يعني لعب ألعاب الطاولة، وإحراج نفسي على تيك توك، ومحاولة الطهي، وارتداء الملابس”.

واستطرد :”كان الأمس أيضًا درسًا قيمًا حول أهمية الاتصال الاجتماعي، نحتاج جميعًا إلى رعاية أنفسنا، عقليًا وجسديًا، وأن نحترم أيضًا صحة الآخرين، ففي الوقت الذي يحتاج فيه الأشخاص إلى البقاء بعيدًا عن بعضهم البعض، لا يزال بإمكاننا العثور على طرق أخرى للشعور بالعمل الجماعي.

ووجه نصيحة لمتابعيه مفادها:”ابحث عن طرق لممارسة الرياضة، ابحث عن طرق لتقليل التوتر، ابحث عن طرق للبقاء على اتصال مع أولئك الذين لا يمكنك التواصل معهم شخصيًا الآن، ابق على اتصال، والأهم من ذلك، حافظ على سلامتك!”.


Beirutcom.net