نشر في 28-03-2020 الساعة 15:23

استعانت النجمة اللبنانية إليسا بمقوله لطبيب هندي عن فيروس كورونا لحث المواطنين البقاء في المنزل، وغردت على تويتر، قائلة:” مقولة رائعة ذكرها طبيب هندي في لقاء تلفزيوني معه عن فيروس كورنا القاتل حيث قال: ((هذا الفيروس له عزة نفس كبيرة جدا، لن يأتي إلى منزلك إلا إذا خرجت ودعوته)).
وقد أعربت الفنانة إليسا، عن استيائها الشديد بسبب قلق البعض من حيواناتهم الأليفة ما أدى لإلقائهم في الشوارع بسبب فيروس كورونا.

وغردت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “في ناس بلا قلب عم يكبو حيواناتن الأليفة بطريقة مخيفة بتدل على جهل الحيوانات الأليفة ما بتنقل كورونا والتصرف بهالطريقة معها هوي وحشية بكل معنى الكلمة”.

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا في ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب إنتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.

إليسا تعاونت فى ألبومها الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين الأولى بعنوان “هعتبرك مت”، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، من ألحان أحمد زعيم.

وتتعاون إليسا مع المطرب والملحن رامى جمال بأغنيتين الأولى من كلمات وألحان رامى، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم بعنوان “ذكريات”، والثانية تتكتم إليسا على تفاصيلها لتكون مفاجأة للجمهور، كما تتعاون إليسا مع الملحن مدين فى أغنية بعنوان “وانت قصادى”، من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عبد السلام.

أما الملحن محمد رحيم يتعاون مع إليسا من خلال 3 أغنيات، الأولى من كلمات نادر عبد الله، والثانية بعنوان “بنحب الحياة” من كلمات نصر محروس، والثالثة من كلمات الشاعرة اللبنانية سهال شعشاع، كما تتعاون إليسا مع الموزعين أحمد إبراهيم، وعادل حقى، والشاعر الغنائي أمير طعيمة بأغنيتين، وكذلك الملحن محمد يحيى.


أحدث تعديل 28-03-2020 الساعة 15:23