صحفي تركي يكشف مفاجأة عن علاقة جان يامان وديميت أوزدمير


فجر أحد الصحفيين الأتراك ويدعى دوبرام أوزلريش مفاجأة للجمهور بعدما كشف أن بطلي المسلسل التركي “الطائر المبكر” جان يامان وديميت أوزدمير كانت جمعتهما علاقة عاطفية أثناء تصويرهما للعمل.

وأضاف أوزلريش أن يامان وأوزدمير كانا قريبين من الزواج رسميا بعد أن دخلا في علاقة غرامية جدية، غير أن الفنان خان زميلته ودخل في العديد من العلاقات مع نساء أخريات، وهو ما جعل ديميت تلغي فكرة الارتباط بزميلها.

وأوضح الصحفي التركي بأن الممثلين كانا يحبان بعضهما والمؤشرات بينهما كان تتجه للارتباط، لكن ديميت أوزدمير رفضت مسامحة حبيبها بعدما اكتشفت خيانته، مشيرا إلى أن يامان يحبذ العلاقات العابرة وليس مستقرا في علاقاته العاطفية.

ولفت أوزلريش إلى أن علاقات جان يامان مع النساء لم تمنعه من الاعتراف بحبه لديميت أوزدمير، لكن طبيعته هذه مع النساء لا يستطيع التخلص منها، قائلا: “كلنا بالوسط نعرف كيف يتعامل مع النساء ويحاول الإيقاع بهن”.

واشار الى أن الفنانة ديميت أوزدمير ترفض بشدة الخيانات ولا يمكنها الاستمرار مع رجل خانها، لذلك فضلت الانفصال وعدم مواصلة علاقتها بزمليها، لكنها لم تنقطع علاقتها معه وتحولت إلى صداقة فقط، وهما مستمران على هذا النحو.

وكان الفنان جان يامان كشف عن شعوره برغبة حميمية عالية تجاه الفنانة ديميت أوزدمير، وأكد أنه اعترف لزميلته حول هذا الأمر وتفهمته.

وأضاف يامان في رده على أسئلة الصحفيين أنه لا يستطيع أن يخفي مشاعره تجاه أوزدمير، قائلا إنه مهووس بالعلاقة الحميمية ولا يستحي من الحديث في الموضوع.