دينا الشربيني تنضم لـ #تحدي_الخير لمواجهة كورونا


نشرت الفنانة دينا الشربيني، مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام، ظهرت فيه تعلن قبول تحدي الفنان أحمد داود، والمشاركة في تحدي الخير لمساعدة الأسر غير القادرة خلال شهر في فترة الحجر المنزلي لمجابهة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

ونشرت الشربيني مقطع فيديو لها عبر حسابها بانستغرام، وقالت “احمد داوود، انا قبلت التحدي بتاعك، ومبسوطة جدا أنك قلت اسمي، وأني هشارك في مبادرة زي دي، ويارب يعدي الأيام دي على خير ان شاء الله، وخلى بالكم من نفسكم، وانا بتحدي ماجد الكدواني، وكنده علوش، شيرين رضا، وروبي، وغادة عادل، واحمد مالك، ومحمد حفظي، وهتكفل ب 100 أسرة ان شاء الله”.

من جهة أخرى، تسابق أسرة مسلسل “لعبة النسيان” لـ دينا الشربيني الزمن من أجل الانتهاء من كافة المشاهد استعدادا لعرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل، وقبل حدوث أي مفاجآت بعد الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.