زوجة مهند تخضع لعملية طفل الأنابيب


فاجأت المواقع الإلكترونية التركية متابعي و جمهور النجم التركي العالمي كيفانش تاتليتوغ المعروف بدور “مهند” في الوطن العربي بخبر حمل زوجته بشاك ديرز خبيرة الموضة التركية.

وذكرت التقارير الصحافية أن أصدقاء الثنائي هم الذين أفصحوا عن الخبر على الرغم من رغبة كيفانش وزوجته بشاك ديرز من التكتم على الخبر.

نقل الموقع الإلكتروني التركي Fix haber الخبر وقال إن زوجة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بشاك ديرز حامل في شهرين ونصف، كما أضاف الموقع أن الزوجين كيفانش وبشاك كان لديهما رغبة شديدة في تكتم الخبر وعدم الإفصاح عنه، بخاصة لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك خوفًا من الحسد.

كشف الموقع أن هناك مجموعة من الأصدقاء المقربين من النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ وزوجته خبيرة الموضة بشاك ديرز هم الذين أعلنوا عن الخبر على الرغم من أن الثنائي حاولوا إخفاءه.

ويُذكر أن بشاك ديرز زوجة النجم العالمي التركي كيفانش تاتليتوغ كانت تخضع منذ عدة أشهر للعلاج من أجل الإنجاب بطفل الأنابيب، و أشارت بعض التقارير الصحافية التركية أن بشاك ديرز كانت تشعر بالخوف والقلق الشديد من عدم إنجابها الأطفال وبخاصة أنها قد بلغت عمر الأربعين، ولكن بعد انتشار خبر حملها في شهرين ونصف لم يؤكد زوجها النجم التركي كيفانش تاتليتوغ أو ينفي خضوع زوجته لعملية طفل الأنابيب.

كيفانش لا يحب أن يتحدث عن حياته الشخصية ويحاول بقدر الإمكان التحفظ عليها وإبعادها عن وسائل الإعلام.

ويُذكر أن النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ قد تزوج من خبيرة الموضة التركية بشاك ديرز في شهر فبراير/شباط عام 2016 دون موافقة أسرته. ذلك خلق بينه وبينهم عداوة كبيرة بسبب رفض والدته بأن يتزوج بشاك ديرز التي تكبره بعدة أعوام.

مع ذلك، أثبت كيفانش كم حبه لبشاك وتزوجها بعد أن تعرف عليها منذ عام 2008 خلال تصويرهما مسلسل “العشق الممنوع”.

يُذكر أن آخر أعمال النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الدرامية هو مسلسل “جسور والجميلة” والذي تشاركه البطولة حسناء تركيا النجمة توبا بويوكوستن الذي يعرض حالياً بالطريقة المدبلجة عبر قناة MBC4.