ليلى علوي “طريق الشهرة اصبح سهلاً بواسطة السوشيال ميديا”


أكدت الممثلة المصرية ليلى علوي خلال حلولها ضيفة في جلسة «فضفضة» خاصة قدمها الإعلامي بلال العربي ضمن حلقة من برنامج B my guest عبر شبكة قنوات روتانا، أن طريق الشهرة في الوقت الحالي بات سهلاً بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الشهرة أنواع، وهي سعيدة لأنها من المحظوظين الذين جاءت شهرتهم بعيداً عن سوشيال ميديا، مؤكدة أن جيلها والأجيال التي سبقته واجهوا كثيراً من الصعوبات لتحقيق تلك الشهرة.

وتحدثت ليلى عن دعمها للدورة الأولى من مهرجان الدراما العربية التي انعقدت في باريس ومساندتها أيضاً لأصدقائها وزملائها، خاصة النجمة يسرا التي تم تكريمها في النسخة الأولى من المهرجان.

وكشفت أيضاً عن تواصلها مع الشباب ومواكبتها كل ما هو جديد، مثل لقائها الأخير بهم على منبر كلية التجارة التي تخرجت منها في جامعة «عين شمس» بعد غيابها سنوات طويلة عنها.

وأعلنت علوي صراحة خلال هذا اللقاء أن فترة دراستها في كلية التجارة وصلت إلى 7 سنوات نتيجة مادة دراسية واحدة وقفت عائقاً 3 سنوات أمام تخرجها.

كما كشف د. محمود صبح الذي كان عميداً لها في الكلية عن كواليسها داخل لجان الامتحانات، وتدشين لجنة منفردة لها، نتيجة عدم قدرتها على التركيز في الامتحان لكثرة المعجبين حولها.

وضمن هذا اللقاء تطرق بلال العربي مع النجمة ليلى علوي إلى علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بعدد من زملائها النجوم في الوسط الفني، خاصة يسرا وهالة صدقي وإلهام شاهين ولبلبة والنجم عادل إمام، وهذا تزامناً مع طرح فيديو له وهو يقوم بدور الحكم أثناء مباراة كرة قدم جمعت بين عدد من الفنانين في كواليس أحد الأعمال الفنية.