جوهرة توضح حقيقة صورتها مع عمر كمال


عقب انتشار أنباء خطبة مطرب المهرجانات عمر كمال والراقصة جوهرة، أمس، من خلال عدد من المواقع الفنية ومواقع السوشيال ميديا، نشر متابعو الراقصة جوهرة فيديو على أحد الحسابات الخاصة بالفانز لجوهرة وعمر كمال يؤكدون من خلاله أن اللقاء الذي جمع جوهرة وعمر كمال، أمس،، في أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين كان بسبب الترتيب لعمل فني جديد، حيث يبحثان شكل هذا التعاون من خلال أغنية جديدة تجمع بينهما.

ونفت جوهرة- خلال الفيديو- ما تردد عن خطبتها من الفنان عمر كمال، وأشار الثنائي إلى أن هناك عملًا فنيًا جديدًا يجمعهما قريبًا.

وكان باسم عبدالمنعم، مدير أعمال الراقصة جوهرة، قد أكد في تصريحات خاصة لـ”الدستور” أن كل ما تم تداوله وقيل حول أنباء ارتباط جوهرة وعمر كمال غير حقيقي ومجرد شائعات.

ونفى أن يكون الثنائي قد ارتبطا بأي شكل من الأشكال، وأن الفيديو كان للاحتفال بالاتفاق بينهما على عمل جديد، لافتًا إلى أن الأخبار المسربة بشأن ارتباطهما مجرد شائعات تم تداولها بشكل خاطئ.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر فيه الراقصة جوهرة بجانب المطرب عمر كمال، وسط شائعات حول ارتباطهما عاطفيًا.

وكان عمر كمال قد تعرض مؤخرًا للعديد من الانتقادات بشأن غنائه لعدد من أغانى المهرجانات والتي احتوت على ألفاظ غير ملائمة، وتم منعه من الغناء من قبل نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

وأصدر عمر كمال منذ أيام أغنية “عود البطل” مع المطرب حسن شاكوش، وحققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، لكنها سرعان ما توقفت على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بسبب حقوق الملكية والاتهام بسرقة اللحن من أغنية أخرى.

والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو، وحققت 8 ملايين مشاهدة بعد أيام من عودتها مرة أخرى على “يوتيوب”.