تفاصيل توقف تصوير فيلم “كيرا والجن”


صوّر المخرج مروان حامد 7 أيام من أحداث فيلمه الجديد “كيرا والجن”، المنتظر عرضه سينمائيًا خلال الفترة المقبلة، وذلك في عدة «لوكيشنات» ما بين القاهرة والإسكندرية.

وأن العمل توقف تصويره لعدة أسابيع بسبب انشغال عدد من صناع العمل بتصوير أعمالهم الرمضانية، خاصة النجم أحمد عز الذي يصور برفقة الفنانة هند صبري التي تشارك في بطولة المسلسل الرمضاني الجديد هجمة مرتدة”.

كما انشغل الفنان سيد رجب بتصوير دوره في أحداث مسلسله الجديد “تقاطع طرق” مع منى زكي، حيث إنه من المتوقع أن يتم استكمال تصوير الفيلم مرة أخرى بعد الانتهاء من تصوير أعمال أبطال الفيلم الرمضاني.

تتناول قصة الفيلم أيام ثورة 1919، وكيف حاول المصريون الوقوف ضد الاحتلال الإنجليزي من خلال بعض المشاهد التي ترمز للروح الوطنية خلال تلك الفترة، حيث سيقوم أبطال العمل النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز، بدور المناضلين ضد غشم الاحتلال وكيف وقفوا ضدهم في هذه الفترة.

فيلم “كيرا والجن 1919” مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، كتب السيناريو والحوار مؤلف الرواية، إخراج مروان حامد، إنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب وهند صبري وأحمد مالك، وعدد كبير من النجوم.