راغب علامة يجدد تعاونه مع أماني النوري


يتعاون السوبر ستار راغب علامة مع الشاعرة اللبنانية أماني النوري بأغنيتين من كلماتها وألحانها، يحمل الأغاني طابع جديد غيرأعمال راغب السابقة، ومن المقررأن يتم تسجيل الأغنيتين خلال الأيام المقبلة على يتم طرحه على فترات متباعدة.

أماني النوري وراغب علامة، تعاونا قبل ذلك في أغنية “صدفة” وحققت نسبة مشاهدة عالية، وتقول كلمات الأغنية “شفتا ولمحت عيونا صدفة شى مثل الكذب قلبي حنلا هي الزمان فرقني عنا ويللي بوقت غنيتيلا وقلتلا اسف حبيبتي الوقت فات حبك وحبي بقو ذكريات”.

من ناحية أخرى طرح راغب اغنية بعنوان “كان غيرك أشطر” من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة، “والأغنية قدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية.

وكان راغب علامة قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا في احتفالية بالجامعة البريطانية “BUE” بمناسبة مرور 15 عاما على إنشائها بمصر، وبحضور خريجي 11 دفعة سابقة، وحرصت إدارة الجامعة على تكريمه كأفضل مطرب عربي قبيل انتهاء الحفل، وحرصت إدارة الجامعة على تكريمه كأفضل مطرب عربي قبيل انتهاء الحفل.

وذلك بعد سلسلة من الحفلات الكثيرة التى أحياها شهر الماضي، والتى توزّعت ما بين ، فرنسا، ، ولبنان، وتونس، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهوره وبدأها “اللي باعنا”، و”مبهزرش”، و”تركيني لحالي”، و”نسيني الدنيا”.

مؤخرا ومع ظهور كورونا في بعض البلدان العربية ابتكر الفنان اللبنانى راغب علامة، حيله جديدة لمصافحة أصدقائه وزملائه خوفا من الإصابة والعدوى من “كوفيد 19″، خاصة بعد الإعلان عن إصابة 4 حالات بالفيروس المستجد في لبنان.