ساعات طويلة لتصوير مسلسل «فرصة تانية» لـ«ياسمين صبري»


رفعت أسرة مسلسل «فرصة تانية»، الذي تقوم ببطولته النجمة ياسمين صبري، ساعات التصوير إلى ١٧ ساعة يوميًا، من أجل إنجاز أكبر قدر من مشاهد العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، قبل بدء الشهر الكريم.
واشترطت شركة «سينرجي»، المنتجة لـ«فرصة تانية»، على صناع جميع الأعمال الدرامية المقرر مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني المقبل تسليم الحلقات العشر الأولى كاملة للقنوات العارضة، في النصف الأول من أبريل المقبل.
وكثف المخرج مرقس عادل ساعات العمل للانتهاء من أكبر قدر ممكن من مشاهد المسلسل في أسرع وقت، ويخطط لتصوير أكثر من نصف مشاهده قبل حلول منتصف مارس الجاري على أقصى تقدير.
ومن المقرر أن يبدأ مخرج «فرصة تانية» في أعمال المونتاج للحلقات الأولى، التي تم تصويرها خلال الفترة الماضية، بنهاية الشهر الجارى، من أجل تسليمها للشركة المنتجة.
وبدأت أسرة المسلسل فى اختيار المشاهد التي سيجرى اقتطاع أجزاء منها لعرضها فى «البرومو» الدعائي للمسلسل، خلال الأيام القليلة المقبلة، وإن كانت لم تستقر بعدُ على عرض «البرومو» مصحوبًا بتتر العمل، كما لم تستقر على الاكتفاء بالموسيقى التصويرية فقط بالتتر أو تقديم أغنية بصوت أحد المطربين.
وأوشكت النجمة ياسمين صبري على الانتهاء من تصوير نصف مشاهدها فى المسلسل، وتتنقل حاليًا بين ديكورات العمل الرئيسية فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعدد من شوارع القاهرة والتجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد، وتتواجد فى مواقع التصوير لأطول وقت ممكن، لإنجاز أكبر قدر ممكن من المشاهد.
وتراجعت أسرة العمل عن تصوير بعض المشاهد خارج مصر، وقررت الاستعاضة عنها بعدد من المناطق الساحلية المحلية، ما أسهم فى تكثيف جدول العمل.