فيديو- نانسي عجرم ترقص في حفل عيد ميلاد ابنتها “ليا”.. ونوال الزغبي واحلام تهنئانها


شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها على مواقع “انستغرام”، فيديوهات جديدة من حفل عيد ميلاد ابنتها الأول، ونشرت الفنانة نانسي عجرم على الانستا ستوري الفيديوهات وهي تحمل ابنتها “ليا” وتغني لها في مناسبة عيد ميلادها.

 

 

وبالأمس عرضت صورة عيد الميلاد وظهرت “ليا”، وهي ترتدي فستان أبيض اللون وأمامها “قالب حلوى” عيد ميلادها التي ظهرت وهي تلتهما وعلى رأسها “قبعة” صغيرة الحجم.

وسرعان ما استقبلت الطفلة الصغيرة الكثير من التعليقات التي جاءت أغلبيتها بـ “صورة طبق الأصل من والدتها”، كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئتها وكتبت قائلة ” بسم الله عليها ما شاء الله ربي يحميها لكم وتشوفين سعادتها يا رب هي وخواتها، ♥️🌹🥰🎂🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎁🎁🎁🎁”، وحرصت النجمة نوال الزغبي على إضافة الكثير من الإيموجي على الصورة للتهنئة.

وكانت قد أطلقت نانسى عجرم، كليب أغنيتها الجديدة “قلبى يا قلبى”، عبر قناتها على يوتيوب، نهاية يناير الماضى وهو الكليب الذى حقق انتشارًا كبيرًا، ونجاحًا ضخمًا فى وقت قليل، ونشرت نانسى عجرم، فيديو تستمع فيه لأغنيتها الجديدة، ويبدو أن تستمع بنجاح الأغنية الكبير، وعلقت عبر تويتر: “أنا وهالغنية.. غرام”.