ليدي غاغا تطالب جمهورها عدم تداول أغنياتها المُسربة لمحاربة القرصنة


طالبت النجمة العالمية ليدي غاغا من محبيها ومعجبيها بعدم تداولهم لأغنيتها التي تم تسريبها بواسطة قراصنة الإنترنت وهي من أغنيات ألبومها الغنائي الجديد والسادس بمسيرتها الفنية.

وجاء تسريب أغنيات ليدي غاغا بمثابة مفاجأة للكثير من محبيها ومعجبيها بينما كانت صدمة للنجمة الشهيرة، وهو ما تداولته عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها “meaww“، وكانت الرسالة واضحة فهي موجهه لكل المشجعين الذين يستمعون إلى المقطوعة المسربة وينشرونها يعززون قرصنة الموسيقى.

وما أثار الجدل حول غاغا أنها استعانت بصورة “مسروقة”  تنتقد من خلالها قرصنة الموسيقيين.

وكان مؤخرًا تم تسريب على مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من أغنيات ليدي جاجا وهى أغنية ” Stupid Love ” والتي أكد موقع “melty” الفرنسي أنها كانت ستطلق الأغنية في بداية شهر فبراير المقبل، ويُقال إنها واحدة من أغنيات البومها الغنائي الجديد الذي تعمل جاجا حاليًا على الانتهاء من إعداده.

 تضع غاغا كل تركيزها في فيلم “A Star Is Born” مع النجم العالمي برادلي كوبر وهو العمل الذي حقق نجاح مذهل حول العالم  وحصدت به جائزة الأوسكار لذلك لم يكن إطلاق البوم غنائي جديد في أولوياتها .

وبذلك اصبح هاشتاج #LADYGAGALSCOMING ينتشر بسرعة هائلة  عبر “تويتر” ففي الساعات الأولى تم تداول الهاشتاج أكثر من 33.1 الف مرة.