رنا سماحة تكشف عن أحدث أغنيات ألبومها الجديد


يتعاون الملحن مدين مع الفنانة المصرية رنا سماحة في ألبومها الجديد بأغنيتين، الأولى تحمل عنوان “إسمه إيه”، أما الثانية تحمل اسم “حياتي تخصني”، وهما من كلمات هاني صاور، وتوزيع الموسيقي أحمد عبد السلام، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة وقت نزول الألبوم ككل.

كما انتهى المطربان مينا عطا ورنا سماحة من تسجيل تتر برنامج “باب الغنا” الموسم الثالث، والذي يقدم على راديو “9090”، والأغنية من كلمات رنا سماحة، وألحان مينا عطا، وتوزيع موسيقى سام إميل، وهندسة صوت وسام فؤاد.

من ناحية ثانية طرحت رنا مؤخراً أغنيتها الجديدة بعنوان “أميرة الحب”، التي حققت حتى الان 1,799,259 مشاهدة على قناة لايف ستايلز ستوديو في يوتيوب، وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع صوات أيدوجان، وتولى إخراج الكليب عادل سرحان، وظهر خلال الفيديو كليب لأول مرة الشاب الذي لعب دور حبيب رنا وهو محمد صندقلي، حامل لقب ملك جمال لبنان لعام 2019.

كما سجلت رنا أغنية سينجل جديدة بعنوان “مكسوف” لتكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها على حسب قولها، والأغنية من كلمات وألحان أحمد عبد الفتاح، وتوزيع إسلام الحسن.

ومن المقرر أن يتم طرحها بعد انتهاء عمليات المونتاج خلال الأيام المقبلة، معربًا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها.

كما أحيت رنا سماحة، واحدة من حفلات رأس السنة 2020، داخل أحد فنادق القاهرة، وسط حضور جماهيري ضخم، وقدمت رنا خلال الحفل عدد من أغانيها، منها: “فيني وجع” و”همي كبير”.

يُذكر أن رنا سماحة انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، المُنتظر طرحه الفترة المقبلة، ومن ضمنه “عندي الجرأة”، “100 مليون عملة”، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان فخراني، وتوزيع حازم سعيد، والثانية “بقيت شبهك”، كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع أحمد عبدالسلام، والثالثة “رقصوني على الواحدة”، من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب.