فيديو- جورجينا حبيبة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها


 

انتشرت العديد من الشائعات تفيد زواج نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من حبيبته الحسناء “جورجينا رودريغيز” في حفل زفاف سري بجنوب إفريقيا، لكنه في كل مرة ينفي الإشاعات المُتداولة.

وبعد أشهر من التكهنات، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج نجم ريال مدريد السابق من حبيبته بعدما وصفته بزوجها في منشور شاركته مع متابعيها احتفالًا بعيد ميلادها الـ26.

 

نشرت “جورجينا” صورة عائلية برفقة زوجها وأطفالهم عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وكتبت: “عام 26 سعيد لي، سعيدة جدًا، لا أستطيع طلب المزيد من الحياة، فقط الصحة لي ولعائلي والاستمتاع برفقتهم على الدوام.”

وتابعت: “شكرًا لكم جميعًا على التهنئات، والورود، والحب.. وشكرًا لزوجي لمنحي أروع حياة، وأروع أطفال.. أحبك”.

من جهته، نشر “رونالدو” ذات الصور عبر حسابه الخاص، وعلَّق: “تهاني حبيبتي، أتمنى لك يومًا جميلًا، أنت امرأة رائعة وأم مذهلة لأطفالنا.. أحبك كثيرًا عزيزتي.”

 

 

 

وفي وقت سابق، نشر موقع “ديلي ميل” البريطاني أن لاعب كرة القدم طلب يد حبيبته للزواج التي وافقت بدورها، وهي حاليًا مشغولة في تحضيرات حفل زفافها واختيار فستانها الأبيض.

وجاء في جريدة “كوريو دا مانها” البرتغالية الأكثر مبيعًا، التالي: ” طلب كريستيانو بالفعل يد جيو للزواج منه وسيعقد حفل الزفاف، لكن القليل من الناس يعرفون التفاصيل. كل ما هو معروف في هذه اللحظة هو أن جيو قد جرَّبت بالفعل بعض فساتين الزفاف. ‘

 وفي وقت سابق، رصدت عدسات الباباراتزي الزوجين يرتديان خواتم كارتييه خلال عشاء رومانسي أمضياه في لندن.

وقد أثارت “جورجينا” شائعات خطوبتهما سابقًا حينما ظهرت مُرتديةً خاتم ألماسي يبلغ قمته 615 ألف جنيه استرليني.