هاني سلامة يبدأ تصوير فيلمه السينمائي الجديد


يستعد الممثل المصري هاني سلامة لبدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “أموال عامة”، الذي يعود به إلى السينما بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمه فيلم “واحد صحيح”.

ويعقد هاني سلامة جلسات عمل مكثفة مع المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد تغيير مخرج ومؤلف العمل مؤخرا للاستقرار على تفاصيل الشخصية التي سيؤديها فى الفيلم، ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل الفيلم تصوير أول مشاهده، منتصف شهر فبراير المقبل، تمهيدًا لعرضه في عيد الأضحى المبارك.

وقال مصدر من داخل العمل إن السيناريست تامر حبيب أوشك على الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بالفيلم، وإنه في المرحلة النهائية من الكتابة، ومن المتوقع تغيير اسم الفيلم إلى اسم آخر، وجار مفاوضة إحدى نجمات الصف الأول للانضمام إلى بطولة العمل، ومن المقرر الإعلان عن اسمها خلال أيام.

الفيلم يدور في إطار من الغموض والتشويق، ويتناول قضايا فساد وغسل أموال، وسيتم ترشيح أبطاله خلال الأسبوع المقبل، والإعلان عن أسمائهم بشكل رسمي.

ويغيب النجم هاني سلامة هذا العام عن السباق الرمضاني المقبل، بسبب انشغاله في تحضيرات فيلمه الجديد «أموال عامة»، وهناك مفاوضات مع النجمة اللبنانية نور لتقف أمام بطل العمل، ولم تحسم نور موقفها النهائي حتى الآن.