جو أشقر يلغي حفل افتتاح Café Amarilla مؤكّداً الإستمرار بأعماله الفنية والإستثمارية


ألغى الفنان جو أشقر حفل عشاء موسّع كان بصدد إقامته بمناسبة إفتتاح مطعم جديد يحمل اسم “Café Amarilla” على الطريق البحرية لأوتوستراد أنطلياس، وذلك بسبب التطورات التي حصلت في اليومين الأخيرين، بعد أن كان قد بدأ بتوزيع قسم من الدعوات على أهل الفنّ والصحافة والإعلام ووجوه إجتماعيّة وفكرية وأدبية.

الأشقر الذي أراد خلال ذلك الإحتفال إلقاء كلمة مقتضبة مدتها عشرون ثانية يشرح خلالها الهدف من إفتتاح مطعم في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمرّ بها لبنان، أصرّ خلال بيان صحافي على إيمانه بقيامة لبنان إقتصادياً، طالما أن أبناءه مؤمنون بوطنهم. وقال جو أشقر: “رغم كلّ ما يحصل، لن أترك لبنان، ولن أستسلم ولن أهاجر، وأفتتح اليوم مطعماً ينضمّ إلى عائلة “Amarilla Club” و “Cassino” رغم نصائح الجميع لي بعدم الإستثمار في لبنان حالياً.” وتابع الأشقر في هذا الخصوص: “أحمل مع فريق عملي شعار We Love Lebanon” – نحبّ لبنان”، وإنّي أتمنّى من صميم قلبي أن تتوقّف الخسارة لدينا ولدى كافة المؤسسات التجارية، وأن يتعافى وطننا لبنان في أقرب وقت”.

وعلى الصعيد الفنّي، أعرب الفنان جو أشقر عن نيّته إطلاق أغنية جديدة خلال شهر، والسير بعين العاصفة وبعكس السير، فنّاً وإستثماراً، كونه الخيار الوحيد الذي يناسب قناعاته وإيمانه بمستقبل وطنه.