بيت ديفيدسون ينفصل عن حبيبته كايا غربر


بعد فترة مواعدة قصيرة دامت لأقل من 4 أشه، انفصل الممثل الكوميدي الأمريكي بيت ديفيدسون 26عامًا عن عارضة الأزياء الأمريكية كايا غربر 18 عامًا.

ونشرت صحيفة “فوكس نيوز” الأمريكية نقلًا عن مجلة “بايج سيكس”، أنه على ما يبدو أن العلاقة الرومانسية بين الثنائي قد انطفأت وانتهت في وقت قصير حيث توقفا منذ أسابيع طويلة عن الظهور سويا بشكل علني، وقد شوهد ديفيدسون آخر مرة وهو يغادر شقة كايا في مدينة نيويورك في شهر ديسمبر الماضي، وبدأت علاقة ديفيدسون وكايا في شهر نوفمبر لعام 2019.

وفي وقت سابق، تحدث ديفيدسون لأول مرة بشكل علني وهزلي من خلال حلقة برنامج SNL عن إصابته باضطراب الشخصية الحدية وهو الذي يؤثر بشكل سلبي على مشاعر وتفكير الأشخاص المصابين به وتؤثر على علاقتهم بالآخرين.

وأكد مصدر تلفزيوني أن ديفيدسون يسعى للحصول على المساعدة اللازمة وأيضًا ظل بعيدًا عن الأنظار لمدة أسابيع وهذه ليست المرة الأولى التي يصاب فيها ديفيدسون بمرض مزمن فقد أُصيب بمرض كورون وهو في سن الـ19 والذي جعله يدمن الماريغوانا لتسكين آلامه ولكنه في عام 2017 أعلن عن تعافيه تمامًا من المخدرات.

منذ بدء علاقتهما، أظهر والدا كايا وهما رجل الأعمال وعارض الأزياء السابق راندي غربر ووالدتها سيندي كروفرد الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية السابقة، عدم ارتياحهما بشأن هذه العلاقة لأن ابنتهما ما زالت صغيرة في السن وأكدا أكثر من مرة أنهما يريدان انتهاء هذه العلاقة بشكل نهائي.