نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بأضخم حفل في الشرق الاوسط لليلة رأس السنة


دخلت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم موسوعة “غينيس بوك” للأرقام القياسية، وذلك بأضخم حفل في الشرق الاوسط الذي اقيم في امارة رأس الخيمة في الامارات العربية السعودية بمناسبة عيد رأس السنة 2020 .

 

 

 

وحققت الفنانة رقمين قياسيين في حفلها فدخلت قائمة “غينيس بوك” للأرقام القياسية وذلك من خلال عروض الألعاب النارية غير المسبوقة عن فئتي “أكبر عدد من الطائرات من دون طيار لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد” و”أطول شلال من الألعاب النارية في العالم” بامتداد 4000 متر (4 كيلومترات).

 

 

 

وبذلك تكون نجوى كرم قد أحيت ليلة رأس السنة بحفل تم تصنيفه بأنه الأهم في الشرق الأوسط بعد دخوله موسوعة غنينيس العالمية للأرقام القياسية.

وأشرقت “شمس الاغنية” اللبنانية ” من إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأطلت على جمهورها العربي في حفل الأضخم في منطقة الشرق الأوسط، ومع الألعاب النارية وسائر أنواع المفرقعات النارية.

وأطلت نجوى على المسرح وسط حضور آلاف من الجماهير بفستان من تصميم رامي قاضي، وتفاعل معها الجمهور بحماسة كبيرة ورددوا معها أغانيها التي أدتها القديمة منها والجديدة.

وأشادت الفنانة الكبيرة بجهود حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لجعل المنطقة سياحية جذابة بامتياز، وتمنت على الدول العربية أن تتمثل بدولة الإمارات.

وتمنت كرم أن تكون 2020 فاتحة خير وسلام على لبنان واتحاد قوي بين الدول العربية، وعلقت على دخول حفلها قائمة غينيس:” “لم أتفاجأ بهذا الإنجاز، لأنني كنت على اطلاع على التحضيرات، وأعرف حب القيمين على هذا الحفل للتطور والوصول إلى الصفوف الأمامية باستمرار”.