شاهد- إبداع سعيد الماروق بالتريلر الثاني لفيلم “الفلوس”


أطلقت الشركة المنتجة لفيلم “الفلوس” للنجم تامر حسني الإعلان الرسمي الثاني له وهو من إخراج اللبناني سعيد الماروق، ومن المقرر إطلاقه في دور العرض المصرية ابتداءً من يوم 25 ديسمبر المقبل.

 

 

 

ويظهر في التريلر الثاني للفيلم المزيد من لقطات الأكشن التي تتنوع بين المشاهد التي تجمع بين النجمين أحمد السقا وتامر حسني،  وخالد الصاوي ومطاردات السيارات، وتفاصيل جديدة في الخدع والألاعيب بين الشخصيات.

 

 

يدور الفيلم حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

يذكر أن تامر حسني طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته الجديدة “حلو المكان” وهي الأغنية الدعائية لـ فيلم “الفلوس”، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة به على قناة “يوتيوب”.

فيلم «الفلوس»، قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوى، وزينة، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وهو من إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت، وتتولى دولار فيلم توزيع الفيلم داخليًا، وتقوم شركات فرونت رو فيلمد انترتينمنت والشركة العالمية لتوزيع الأفلام وCinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم