مي سليم وميس تُظهران مواهب “آل حمدان”


استعرضت الفنانة مي سليم، وشقيقتها ميس حمدان، مواهبهما الفنية في مقطع فيديو ساخر جديد، نشرته شقيقتهما الثالثة دانا حمدان، عبر صفحتها على إنستغرام، حيث ظهرتا فيه بملابس رسمية رجالية وهما ترقصان، ورغم أن الفيديو الأول جمع مي سليم وشقيقاتها ميس ودانا، إلا أن الفيديو الجديد لم تظهر فيه دانا حمدان، التي كانت تقف وراء الكاميرا لتصوير شقيقاتها.

 

 

مي سليم وميس حمدان، التقطتا مقطع الفيديو الجديد، بفلتر ألوان “أبيض وأسود”، ورددت الفنانتان كلمات أغنية “ملطشة القلوب” للفنان مصطفى مصطفى شوقي، لكنهما ردد الكلمات بطريقة الملولوجات، وقالتا جزء من الأغنية، وهو “على فين العزم إن شاالله؟!.. وإيه اللي قطعلك نومة؟.. ده لولاش الستر من الله مكانتش قامت لك قومة”، وقد حظي الفيديو بأكثر من 10 آلاف مشاهدة خلال ساعة واحدة.

 

 

وقبل أيام، كان الثلاثي مي سليم ودانا حمدان، وميس حمدان، قد استعرضوا مواهبهم الفنية في فيديو ساخر جديد نشرته الأولى، وظهرت مي سليم في الفيديو وهي ترتدى بدلة كاملة، وترقص على الحان أغنية تاني يا هوا، للمطرب محمد محيي، وسرعان ما انضمت اليها شقيقتها دانا حمدان وميس حمدان، بنفس الملابس وشاركاها الرقص الساخر.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي سليم، هو مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.