بعد انفصالها.. أديل تتعدد علاقاتها وهذا حبيبها الجديد


بعد اعلان انفصالها عن زوجها “سيمون كونكي”، انتشرت شائعات تفيد بأن هناك علاقة تجمع بين النجمة البريطانية “أديل” ومغني الراب “سكيبتا”، حيث زعم مصدر أن الثنائي استمتعا بليلة رومانسية في منطقة ” The Crystal Maze LIVE Experience”  السياحية، لكن يبدو أن مشاعرها تتجِّه لشخص آخر.

وفق ما نقله موقع “ميرور” البريطاني، أفيد أن “أديل” على علاقة مع مخرج موسيقى الهيب الهوب الأمريكي “جوناثن هاي”، حيث قيل أنهما تقابلا صدفة في استديوهات Quad Recording Studios هذا العام بمدينة نيويورك.

في ذلك الوقت، كان “جوناثن” مشغولًا بتسجيل ألبوم الجاز خاصته No 1 بالتعاون مع “مايك سميث” و”بيني ريد”، بالتزامن مع وجود “أديل” لتسجيل أغنية جديدة عقب صدمة انفصالها عن “كونكي”.

وفي وقت لاحق، صرَّح “جوناثن” أنه التقى بحب حياته مستخدمًا لكنة ابريطانية مُثيرة للجدل، وقال في إحدى لقاءاته: “التقيت بحب حياتي بالصدفة أثناء خروجي من مصعد استديوهات Quad Studios”.

وأضاف: “بلكنة بريطانية ثقيلة كنت أعلق على كل كلمة… لقد غازلتها بلا هوادة منذ ذلك الحين.. لقد كان سحرًا، كما وقعنا صفقة مع بيلي إليش وماري جي بليج، بالإضافة إلى اتفاقية ترخيص رئيسية لموسيقانا. لم يكن ليحدث أي شيء من هذا لو لم أقابل هذه الفتاة من لندن وأقع في حبها. “