سينيد أوكونور ترتدي حجابًا خلال عرضها الغنائي


بعد اعتناقها الإسلام، قدمت “سينيد أوكونور”، والمعروفة الآن باسم “شهداء دافيد” وصلة غنائية احترافية مع بداية جولتها الأوروبية في برلين والذي يتزامن مع يوم ميلادها الـ53.

ولم تتخلَّ “دافيد” عن حشمتها أثناء أدائها الغنائي على خشبة المسرح أمام المئات، بل على العكس، ارتدت جلباب فضفاضًا مُخططًا نسَّقته ببنطال عريض مُطابق، بينما ارتدت حجابًا إسلاميًا يغطي صدرها، وخلعت حذائها وبقيت حافية القدمين، ولم تطبِّق أي مستحضرات تجميل على بشرتها.

ووفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، لدى النجمة جدول أعمال مزدحم خلال الأشهر القادمة، حيث ستقدم جولة في عاصمة المجر بودابست مساء الإثنين، وفي مدية لندن بتاريخ 16 ديسمبر، كما ستتوجَّه لتقديم عروض في كل من هولندا، كرواتيا، ألمانيا، وإيطاليا.

وتأتي جولتها الغنائية بعد ثلاثة أشهر من اعتذار مقدم البرامج البريطاني “بيرس مورغان” لمشاهدي برنامج ” Good Morning Britain”، بعد تفوه “دافيد” بألفاظ نابية على الهواء مباشرة من غير قصد.

وقد تصدرت المغنية المعروفة عناوين الصحف الرئيسية في عام 1992 عندما مزقت صورة البابا يوحنا بولس الثاني خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني أمريكي، بعد فضائح الكنيسة الكاثوليكية وإساءة معاملتهم الأطفال.