بعد خيانة جاستن تيمبرلك لها.. شاهد الظهور الأول لزوجته


ظهرت النجمة الأمريكية “جيسيكا بيل”  بعد انتشار اخبار إقدام زوجها المغني الأمريكي “جاستن تيمبرلك” على خيانتها مع زميلته الممثلة “أليشا واينرايت”.

شوهدت “جيسيكا بيل” (37 عامًا) في حالة معنوية عالية أثناء تواجدها في موقع كراجات بمدينة لوس أنجلوس، فارتسمت على  وجهها ابتسامة لطيفة كما لوحظ ارتدائها خاتم زواجها، ما يعني أنها لا تكترث للشائعات التي ترافق زوجها.

واختارت “بيل” لنزهتها إطلالة كاجوال مُرتديةً سترة بيضاء صوفية نسَّقتها ببنطال أسود ذي خصر عالٍ ممُزَّق ناحية الركبة، في حين لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها الجذابة، وأسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها.

وأكملت النجمة الحسناء إطلالتها بحقيبة يد سوداء مُتصِّلة بسلسلة فضية من توقيع العلامة التجارية “لويس فيتون”، بينما انتعلت حذاء رياضي فخم.

وبالرجوع إلى واقعة الخيانة، رصدت عدسات الباباراتزي “جاستن تيمبرلك” ممسكًا يد زميلته الممثلة الأمريكية “أليشا واينرايت” وبوضع حميمي نوعًا ما أثناء تواجدهما جالسين في شرفة إحدى الحانات بمدينة نيو أورلاندز يوم الخميس الماضي، والأمر المثير للاهتمام اختفاء خاتم زفافه، ما أثار شكوك انفصاله.

من جهة أخرى، أكَّد مصدر أن “تيمبرلك” (38 عامًا) و”أليشا” (30 عامًا) تواجدا برفقة مجموعة من طاقم عمل فيلمهما القادم Palmer، لكن لم يحدث شيء بينهما.