بالفيديو- عبد الرحمن أبو زهرة يشيد بتاريخ عادل امام.. ويتحدث عن دور “إبراهيم سردينة”


قال الممثل المصري القدير عبد الرحمن أبو زهرة خلال لقائه مع برنامج “مساء دي إم سي”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، يوم الإثنين، إنه شارك في كثير من الأفلام مع الزعيم عادل إمام؛ منها فيلم “النوم في العسل”، ومسلسلا “العراف” و”أستاذ ورئيس قسم”، متابعًا: “عادل إمام بيتفرج عليَّ ويشاهد أعمالي الفنية”، وأوضح أبو زهرة، أن عادل إمام عبقري وما زال محتفظًا بمركزه الفني حتى الآن.

 

تحدث الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن دور “المعلم إبراهيم سردينة” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، قائلًا إنه في حياة كل فنان يوجد دور مميز يجعل المشاهدين ينسون جميع أدواره الأخرى ويتذكرون هذا الدور.

 

 

 

 

وأوضح أبو زهرة،أن “لن أعيش في جلباب أبي” حقق اكتساحًا خرافيًّا وزاد أكثر بعد 30 عامًا من عرضه، متابعًا: “كل فنان بيبقى له أدوار مميزة، وربنا فتح عليَّ من وسع بفضل صناع المسلسل الذين كانوا رائعين”.

وتابع الفنان: “عملت (لن أعيش في جلباب أبي) وبنتي كانت بتعرض رسالة الدكتوراه بتاعتها في كندا، فرُحت لها عشان أحضر الرسالة.. وأنا راجع لقيت الناس بتستقبلني في المطار وتنادي عليَّ باسم (المعلم سردينة)”.

وعن المقارنة بين عادل إمام والراحل أحمد زكي، قال أبو زهرة إنه لا توجد أية مقارنة؛ لكن عادل إمام فنان عبقري، كما يعجبني الفنان أحمد السقا ومحمد هنيدي ومنى زكي.

يُذكر أنه يجري حاليًّا تصوير مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام وداليا البحيري ودلال عبد العزيز ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وإنعام الجريتلي وأحمد فريد وحمدي الميرغني.