نشر في 31-10-2019 الساعة 18:20

بعد إعلان رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري استقالته،  غرّد السوبر ستار راغب علامة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كاتباً : ” ثورة 17 تشرين ثورة مجيدة. الشعب ثار على من أعطاهم وكالته وغدروا به. الشعب اليوم سيلعب دور المراقب لأن مجلس النواب لم يلعب أي دور رقابي الا لحماية نفسه لا لحماية حقوق المواطن وماله ومستقبله وتخفيف الضرائب والجمارك والرسوم وذل المواطنين على أبواب الوزارات والمدارس والمستشفيات”.

 

وتستمر التظاهرات بمختلف المناطق اللبنانية لليوم الخامس عشر، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد الذي بدأ بثورة 17 تشرين الاول من هذا العام، ويطلب المتظاهرون إجراء انتخابات نيابية مبكرة، رافضين سياسة الإصلاح الاقتصادي التي أعلنتها الحكومة اللبنانية.

وقامت القوى الامنية بفتح الطرقات والاوتسرادات التي قطعها المحتجين بكافة المناطق اللبنانية.

 

يشار الى ان المتظاهرين الذين يتواجدون على جسر الرينغ لم يقبلوا بحرق العلم الاسرائيلي اليوم 31 تشرين الاول عند الساعة :10:00. صباحاً حيث جرت اشتباكات بين بعضهم لاجراء عملية حرق العلم امام كاميرا المراسلين، الا انهم طردوا المراسلين والكاميرات الناقلة على التلفاز كي لا يعرفوا ما سبب الاشكال.

وكان قد أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أنه قدم استقالته من منصبه إلى رئيس البلاد ميشال عون وذلك بعد 13 يوما من التظاهرات الكبيرة التي تشهدها البلاد.

وقال الحريري في كلمة متلفزة إن الأوضاع في البلاد وصلت إلى طريق مسدود ما جعل لزاما القيام بصدمة كبيرة لمواجهة الأزمة


أحدث تعديل 31-10-2019 الساعة 18:20