باسكال صقر توجه رسالة للرئيس العماد ميشال عون في حفل جل الديب


احيت الفنانة باسكال صقر، نجلة  المعروف بـ أبو أرز العميل الإسرائيلي المتواجد حالياً في فلسطين المحتلة،   حفلاً غنائياً ضمن المظاهرات اللبنانية التي عمت شوارع بيروت حيث تواجدت في منطقة جل الديب وألقت كلمة وجهتها للرئيس العماد ميشال عون قائلة: “وقت عملنا أغنية بالشوارع بال2015، كلّ الشعب نزل عالشارع بسبب النفايات، شو عملوا من وقتها لهلق؟ ما عملوا شي، هودي 4 سنين راحوا من عمرنا وروّحولنا عمرنا وما عم بيحقّقوا شي”.

 

 

 

 

واضافت: “أنا بدّي قول للشارع المقابل نحنا أخوة، أنا عملت غنيّة للرئيس عون وقت رجع من فرنسا اسمها “جايي البطل”. نحنا كنّا حدّك فخامة الرئيس، وانت عطيتنا شعارات كتيرة وحلوة، وهو حكاني شخصيًا انّو بدّن يتبنّوا أغنية “بالشوارع” للمرحلة الجايي، وقلتلو أكيد جنرال”.

 

 

وأضافت: “طيب يا جنرال ما عملتوا شي، ولا ملف فساد انفتح، عشان هيك نحن عم نطالب انو كلّ السلطة تسقط لأنها ما عم تشتغل، نحن مش ضد الأشخاص، ضد كلّ هالسلطة يللي عم بتفقّرنا، نحنا عم نطلب بس ما يكون في شارع مقابل، كلنا منحبّ بعض”.

وتستمر التظاهرات بمختلف المناطق اللبنانية لليوم الثالث عشر، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد الذي بدأ بثورة 17 تشرين الاول من هذا العام، ويطلب المتظاهرون بإقالة الحكومة وإجراء انتخابات نيابية مبكرة، رافضين سياسة الإصلاح الاقتصادي التي أعلنتها الحكومة اللبنانية.