بالفيديو- طليق بوسي يكشف سبب خلافهما.. وما علاقة كريم محمود عبد العزيز؟


كشف طليق الفنانة الشعبية بوسي وليد فطين عبر لقاء مع برنامج عرب وود عبر،حيث نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج فيديو وعلقت: “طليق بوسي يكشف سبب بداية الخلاف معها”.

 

 

وقال طليق الفنانة بوسي في تصريحات للبرنامج: “أول الاختلافات التي كانت بيني وبين بوسي كانت أثناء تصوير فيلم “عمر وسلوى” ده فيلم قصة حب من المفترض أنها ما بينها وبين كريم محمود عبد العزيز”.

 

 

 

وأضاف طليق بوسي: “طبعًا كريم محمود عبد العزيز كان بيشوف شغله وبيحاول ميخلهاش تتكسف من الكاميرا هي بقى بدأت تتوهم حاجات تانية”.

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت العديد من الخلافات التي وصلت إلى ذروتها بين المطربة الشعبية بوسي وطليقها ومدير أعمالها السابق فطين، ووصلت للقضاء.

كان حكم قد صدر ضد بوسي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك في القضيتين المقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

 

 

 

وعقب التصالح وسداد المبالغ، صدر حكم جديد عن محكمة جنح الهرم غيابيا، ودان بوسي رسميا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا.

في ذات السياق، تنتظر بوسي محاكمة أخرى بشأن تهرب ضريبي، واتهامها بالتهرب من سداد مبلغ مليون و827 ألف جنيه خاصة بالضرائب، لتقديم ما يفيد سداد المبلغ والتصالح مع الضرائب.