كلوي كارداشيان: سامحت تريستيان تومسون على خيانته.. ولكن!!


ظهرت كلوي بعد فترة من الخيانة، تعلن مسامحتها لتومسون وأنها لا تحمل في قلبها الضغائن نحوه، وسوف تركز على ابنتها ترو وتوليها كل اهتمامها، وتحرص عن تربية ابنتها في جو عائلي صحي، لذا تراجعت عن عدم السماح له برؤية ابنته.
وفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فتحت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان قلبها وتحدثت عن حياتها الخاصة، خلال لقاء في البرنامج الاذاعي On Purpose ، وقالت: “مضى على الانفصال 8 أشهر، تغيرت فيها حياتي كثيرًا، وفهمت أن الناس ليسوا جيدين كما أتصور؛ لذا قررت تجاهلهم قدر المستطاع، وصرف الانتباه عن كل هذه السخافات، فقد يتصور البعض أنها محاولة لغض الطرف عن المشكلة الحقيقية، لكن اهتمامي بترو أمر صحي للغاية”.
وأضافت: “لست مستعدة للارتباط من أي نوع في الوقت الراهن، ولا أبحث عن المواعدة ولا أكترث بشأنها، راضية بحياتي كما هي ولا أحتاج لأي شيء آخر، ربما تملكني الغضب لفترة من خيانة تومسون لي، لكننا بشر نخطئ ونصيب وليس هناك أحد معصوم من الخطأ”.
وتابعت: “تعرضت للخيانة مرتين أثناء حملي، وجرح قلبي ودُمرت مشاعري بما فيه الكفاية، لكنه شخص جيد في المجمل، ويعلم الجميع أنه حاول استرضائي كثيرا، فرأيت أنه من الصواب مسامحته، حتى لا تتأثر ترو بهذه المشاكل في المستقبل، وتعيش محاطة بالحب مع أبوين يقدرون وجودها”.
واستطردت: “قد نكون انفصلنا عاطفيًا ولم يعد بمقدورنا العودة للارتباط مجددًا، لكنني أبحث عن مصلحة ابنتي أولاً وأخيرًا، أعلم أنه أمر صعب للغاية يتطلب مني تضحية كبيرة، لكن تومسون جرحني أنا ولم يمس ابنتنا بسوء، فلما تدفع هي الثمن بالبعد عن والدها؟”.
واختتمت: “أحيانا تكون الشهرة سببا للشقاء والتعاسة، فهذه الحادثة لم تمر بسلام وشاهدها العالم بأسره، لكن الحياة لا تقف عند أحد وستستمر لا محالة، ولن أموت بسبب ما حدث، ولا أطلب من أحد أن يشعر بالأسف من أجلي، فقد تعودنا في العائلة أن نطوي الماضي ونلقيه خلفنا، ونمضي قدما غير متأثرين بمشاكلنا وجروحنا”.
يذكر أن ترستيان تومسون ظهر مع جوردن وودز في مقاطع الفيديو وهو يقبلها، وهو ما أثار الشائعات بوجود علاقة بينهما، وانفصلت كلوي عنه لهذا السبب، وانقطعت العلاقة بين وودز وكايلي ومن ثم العائلة بأكملها.