مجلة Elle تضم نيكول كيدمان لقائمة أبرز السيدات العاملات بهوليوود 2019

نشر في 10-10-2019 الساعة 19:11

تصدرت النجمة العالمية نيكول كيدمان غلاف مجلة Elle لعددها الجديد المقرر صدوره لشهر نوفمبر المقبل، وقامت المجلة بضم نيكول لقائمتها السنوية لأبرز السيدات العاملات بهوليوود تحت شعار Women in Hollywood.

ونشرت صحيفة ديلي ميل لقطات من جلسة تصوير أجرتها النجمة نيكول كيدمان للعدد، وظهرت خلال لقطات الجلسة بمجموعة من اللقطات من تصميمات ماركة “بولو رالف لورين” وماركة “ديور” وماركة “فلانتينو هوت كوتور”.
وكشفت صحيفة ديلي ميل عن أن قائمة مجلة elle المخصصة لـ Women in Hollywood، لعام 2019 ضمت بجانب النجمة نيكول كيدمان، كل من النجمة مارجو روبي والنجمة سكارليت جوهانسن والنجمة دولي بارتون والنجمة جوينث بالترو.
وضمن حوارها مع المجلة، أعلنت النجمة نيكول كيدمان عن خبر سار للمهتمين بأخبارها، بكشفها عن طرح موسم ثالث من مسلسلها الناجح Big Little Lies.
وقالت نيكول أن الموسم الثالث سيعود مع أبطال الجزء الأصليين النجمة ريس ويذرسبون والنجم أليكساندر سكارسجارد والنجمة ميرل ستريب لوروا ديرن.
وتستعد النجمة نيكول كيدمان للعودة لشاشة السينما من جديد عبر فيلمها الجديد Bombshell، والذي ستشارك في بطولته النجمة تشارليز ثيرون وسيدور حول فضيحة جنسية شهدتها شبكة قنوات فوكس الأمريكية.
وكانت قد أعلنت النجمة نيكول كيدمان عن خوض بناتها، روز، 11 عاما، وفيث مارجرت، 8 أعوام، لأولى تجاربهن السينمائية بأدائهن لأصوات شخصيات في فيلم الرسوم المتحركة الجديد The Angry Birds Movie 2.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن الفتيات سبق لهن العمل بالتمثيل من قبل ولكن ضمن أحداث مسلسل والدتهن التليفزيونيbig little lies.
و طرح فيلم الرسوم المتحركة The Angry Birds Movie 2 خلال شهر أغسطس الماضي، ويعتبر الفيلم مستوحى من لعبة الهواتف المحمولة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

أحدث تعديل 10-10-2019 الساعة 19:12