شاهد- أنجلينا جولي ترتدي بنطال وفوقه فستان بجلسة Photocall!

نشر في 09-10-2019 الساعة 09:38

انضمت النجمة الأمريكية “أنجلينا جولي” (44 عامًا) لزميلتها الممثلة الأمريكية “ميشيل فايفر” في جلسة تصوير الفوتوكول Photocall التي تسبق عرض فيلهم الجديد Maleficent: Mistress Of Evil، والتي أقيمت في فندق “دي لا فيل” في العاصمة الإيطالية روما.

وبدت “جولي” غاية في الأناقة والأنثوية بإطلالتها الأرجوانية المُبهرة من توقيع دار الأزياء الفرنسية “جيفينشي”، حيث تألَّقت مُرتدية توب من درجات الليلكي جاء بتصميم الفراشة فقد تزيَّن بطيات أنيقة منحتها لمسة من الدراماتيكية، كما جاء بقصة غير مٌتماثلة الأطوال، ونسَّقت إطلالتها ببنطال أسود، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذي كعب عالٍ أسود.

وأكملت الحسناء إطلالتها مُعتمدةً تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، في حين طبَّقت مكياجوردي باهت، فطبَّقت أحمر شفاه وظلال وردي باهت.

تدور أحداث الفيلم حول مغامرة مُحتدمة يتصاعد فيها التوتر بين قوتين تتصارعان من أجل الأميرة “أورورا”، التي ترعرعت في كنف ملكة الشر “ماليفيسنت” منذ طفولتها، حيث توَّد الأخيرة إحباط عملية زواجها من الأمير. من جهة أخرى، تعتزم الملكة “إنغريث” إتمام عملية الزواج لتسيطر على “أورورا”.

الفيلم من إخراج “يواكيم رونينغ” عن سيناريو كتبه كل من “ليندا ولفيرتون” و”ميخا فيتزيرمان بلو” و”نوح هابستر”، ومن المقرر طرحه في قاعات السينما بتاريخ 18 أكتوبر.


أحدث تعديل 09-10-2019 الساعة 09:38